توزيع مجاني بقيمة 50 مليون BWB: الإصدار الرسمي لعملة النظام لمحفظة Bitget!

توزيع مجاني بقيمة 50 مليون BWB: الإصدار الرسمي لعملة النظام لمحفظة Bitget! image 0
لقد حانت أخيرًا اللحظة التي كنا نتوقعها جميعًا بفارغ الصبر: الإصدار الرسمي لعملة نظام محفظة بـ Bitget Wallet وهي BWB!
باعتبارها أحد الأصول الأساسية وعملة رأس المال في نظام Bitget Wallet اللامركزي، تقدم BWB لمالكيها مزايا حصرية. تشمل هذه المزايا حقوق التحكم داخل مجتمعنا، والأهلية لعمليات التوزيع المجاني المستقبلية، وإمكانية تحقيق أرباح مع استمرار Bitget Wallet في توسعها.
مع إرث يمتد لأكثر من 5 سنوات وقاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 19 مليون مستخدم، يمثل تقديم BWB علامة فارقة في تاريخ Bitget Wallet. ندعوك للانضمام إلينا في احتفالنا بهذا الابتكار حيث نتحدث عن خططنا الرائعة لتطوير النظام. هدفنا هو جلب مليار مستخدم قادم إلى عالم الويب 3، وفتح الأبواب أمام ثروة من الأصول الجديدة وفرص الكسب.
من 18 مارس، 18:00 إلى 28 أبريل 2024، 18:00 (التوقيت العالمي المنسق+8)، أنت مدعو للمشاركة في هذا الحدث وكسب نقاط BWB. هذه هي فرصتك للتعرف على عملة BWB واكتشاف المزيد من فرص النظام!
توزيع مجاني بقيمة 50 مليون BWB: الإصدار الرسمي لعملة النظام لمحفظة Bitget! image 1
مقدمة حول التوزيع المجاني لعملة BWB
  • يبلغ إجمالي المعروض من عملات BWB مليار دولار، وسيتم توزيع 5% (50 مليون) من إجمالي العرض على جميع المستخدمين.
  • يتم عمل التوزيعات المجانية لعملة BWB على المستخدمين في شكل نقاط BWB، والتي يمكن تحويلها إلى BWB عندما يتم إصدار BWB رسميًا وإدراجها في الربع الثاني من عام 2024.
  • تنقسم خطة التوزيع المجاني إلى قسمين: «عمليات التوزيع المجاني الأولية لنقاط BWB» و «ربح المزيد من نقاط BWB من خلال إكمال المهام».
كيف تكسب نقاط BWB؟
1. عمليات التوزيع المجاني الأولية لنقاط BWB
· توزيع مجاني بأثر رجعي لمستخدمي محفظة Bitget الحاليين
يتم منح نقاط BWB بناءً على تقييم شامل لمعاملات Swap الخاصة بالمستخدمين، وممتلكاتهم، ومشاركاتهم في أنشطة المنصة. اربط محفظتك بصفحة أحداث تطبيق Bitget Wallet لاستلام نقاط التوزيع المجاني.
· حوافز التوزيع المجاني للمتداولين النشطين على السلسلة
تُمنَح حوافز التوزيع المجاني للمستخدمين الذين أكملوا معاملات Swap على محافظ الويب 3 البارزة، مثل MetaMask، وTrust Wallet، وCoinbase Wallet وOKX الويب 3، وImToken، وPhantom، وRainbow، وTokenPocket. قم بتنزيل تطبيق محفظة Bitget واستورد عناوين محفظتك لاستلام نقاط التوزيع المجاني.
· عمليات توزيع مجاني عادلة للمستخدمين الجدد
سيحصل المستخدمون الجدد الذين يقومون بتنزيل تطبيق Bitget Wallet وإنشاء محفظتهم الأولى خلال فترة الحدث على 50 نقطة BWB. يمكن إتاحة هذه النقاط بعد أن يجري المستخدمون معاملات Swap يومية مجموعها ≥ 100$ على مدى 3 أيام خلال فترة الحدث.
2. اربح المزيد من نقاط BWB من خلال إكمال المهام
· المقتنيات
تحدد لقطة الشاشة العشوائية اليومية ممتلكاتك المؤهلة. سيتم توزيع نقاط BWB مجانًا في اليوم التالي، بناءً على ممتلكاتك في وقت اللقطة.
يتم ربح نقطتين نظير كل مجموعة ممتلكات تعادل 500 USDT، بحد أقصى 20 نقطة يوميًا. الحد الأقصى لمبلغ الممتلكات المؤهلة لربح النقاط هو 5,000 USDT. أي مبلغ يتجاوز هذا لن يكون مؤهلاً لربح نقاط إضافية.
تشمل الأصول المؤهلة للحساب العملات الأساسية للشبكات الرئيسية التي تدعمها محفظة Bitget، إلى جانب USDT وUSDC. التفاصيل:
توزيع مجاني بقيمة 50 مليون BWB: الإصدار الرسمي لعملة النظام لمحفظة Bitget! image 2
· معاملات Swap
يتم ربح 10 نقاط نظير كل حجم معاملات Swap يعادل 100 USDT، بحد أقصى 100 نقطة يوميًا. الحد الأقصى لحجم Swap المستحق للنقاط هو 1,000 USDT. أي مبلغ يتجاوز هذا لن يكون مؤهلاً لربح نقاط إضافية.
تُمنح النقاط للمعاملات المكتملة من خلال ميزة Swap على Bitget حصريًا، بما في ذلك العملات المُدرَجة في محفظة Bitget. العملات المميزة بعلامة «لم تخضع للتدقيق. احذر من المخاطر» مُستثناة من ربح النقاط.
توزيع مجاني بقيمة 50 مليون BWB: الإصدار الرسمي لعملة النظام لمحفظة Bitget! image 3
· الدعوات
قم بدعوة الأصدقاء لتنزيل تطبيق محفظة Bitget إذا جمع المستخدم المدعو ≥ 100 نقطة من مهام معاملات Swap وامتلاك الأصول، فسيحصل المُحيل على 10% إضافية من نقاط المدعو كمكافأة (ملاحظة: نسبة المكافأة 15% لشركاء محفظة Bitget معيّنين.).
على سبيل المثال، إذا حصل مستخدم مدعو على 120 نقطة من امتلاك الأصول والتبادل، فسيحصل مرسل الإحالة على 10% *120 = 12 نقطة.
سيستلم المستخدمون المدعوون الذين يربحون أول 100 نقطة من مهام معاملات Swap والمقتنيات 20 نقطة إضافية كمكافأة.
توزيع مجاني بقيمة 50 مليون BWB: الإصدار الرسمي لعملة النظام لمحفظة Bitget! image 4
تتبع نقاط BWB الخاصة بك
توزيع مجاني بقيمة 50 مليون BWB: الإصدار الرسمي لعملة النظام لمحفظة Bitget! image 5
الشروط والأحكام
  1. سيتم حساب نقاط BWB لليوم السابق يوميًا بحلول الساعة 22:00:00 (التوقيت العالمي المنسق+8) وسيتم توزيعها على حساب المكافآت الخاص بالمستخدم. للحصول على إرشادات حول استخدام هذا الحساب، يرجى الرجوع إلى البرنامج التعليمي ذي الصلة.
  2. الحد الأقصى للنقاط: هو أقصى عدد للنقاط التي يمكن أن يربحها أي محفظة من خلال المهام اليومية بحد أقصى 1000 نقطة في اليوم لضمان وصول حصة أكبر من مكافآت التوزيع المجاني إلى مستخدمين حقيقيين.
  3. سيتم الإعلان عن الجدول الزمني لتحويل نقاط BWB إلى عملات BWB قبل حدث إصدار عملة BWB.
  4. تحتفظ Bitget Wallet بحق التفسير النهائي لهذا الحدث. قد يتم إلغاء مكافآت الحدث ومؤهلات الاسترداد لأي مشارك يُكتشف أنه يستخدم وسائل غير لائقة أو يغش عند التحقُّق.
لقد حان الآن وقت التوزيع المجاني لعملات BWB! اغتنم الفرصة عن طريق تنزيل محفظة Bitget وإنشاء محفظة جديدة والبدء في التداول لتجميع المزيد من نقاط BWB. هيا نتحدث بالتفصيل عن النظام المتطور لمحفظة Bitget Wallet، ونساهم في نموها، لتضمن حصتك من مكافآت التوزيع المجاني الوافرة.
نبذة عن محفظة Bitget
محفظة Bitget Wallet هي أكبر محفظة الويب 3 الرائدة عالميًا في آسيا مع أكثر من 19 مليون مستخدم حول العالم. توفر المحفظة مجموعة شاملة من الميزات، بما في ذلك إدارة الأصول، وبيانات السوق الذكية، وتداول المبادلة، ومنصة الإصدار، والنقش، وتصفح التطبيقات اللامركزية. وهي تدعم حاليًا أكثر من 100 سلسلة بلوكتشين رئيسية ومئات السلاسل المتوافقة مع آلة الإيثيريوم الافتراضية وأكثر من 250,000 عملة مشفرة. تعمل محفظة Bitget Wallet على تعزيز السيولة من خلال تجميعها عبر مئات من أفضل المنصات اللامركزية (DEX) والجسور عبر السلاسل، مما يسهل التداول على أكثر من 40 بلوكتشين.
باعتبارها الخيار الأول لمستخدمي الويب 3 الحريصين على اكتشاف أصول وفرص جديدة، توفر Bitget Wallet تحليل التوجهات على مستوى السوق والتصنيفات ورؤى الأموال الذكية للمساعدة في تداول التبادل. إن منصة الإصدار الخاصة بها، Fair LaunchPool، وميزات التسجيل تجعلها كأفضل منصة للمستخدمين للتفاعل مع المشروعات الجديدة والحصول على أصول جديدة في وقت مبكر. تكافئ منصة المهام المحفزة، Task2Get، المستخدمين على استكشاف النظام متعدد السلاسل والتفاعل معه.
من أجل الأمان، تمتلك Bitget Wallet نظامًا قويًا. وهي تستخدم عمليات فحص أمنية متعددة لضمان سلامة كل معاملة أو تفاعل. وهي تدعم محافظ MPC و AA، وتوفر التوافق مع محفظة الأجهزة، وأجرت عمليات تدقيق على تعليماتها البرمجية الأساسية للتبادلات وبروتوكولات سوق رموز NFT. مستخدمو Bitget Wallet مؤهلون أيضًا للمشاركة في صندوق حماية المستخدم بقيمة 300 مليون دولار مع Bitget، والاستمتاع بطبقة أخرى من الأمان الإضافي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني | تويتر | تيليجرام | Discord
larkLogo2024-03-18
    wallet
    Recommended